أخبار
تطوير هيبا
- May 02, 2018 -

هيبا فلتر يلعب دوراً رئيسيا في منع انتشار البكتيريا والفيروسات في الهواء. كما يستخدم النظام الترشيح هيبا الطبية ومكشاف الأشعة فوق البنفسجية لقتل البكتيريا الحية والفيروسات محاصرين في وسائط الإعلام عامل التصفية. ويستخدم هذا النظام على نطاق واسع في الأماكن التي تتطلب عالية النقاء مثل المختبرات الدقيقة وإنتاج الأدوية والأبحاث الذرية والجراحة.


بعض الحجرات النموذجي الجديد أيضا استخدام عامل التصفية هذا. الطائرات الحديثة استخدام مرشحات HEPA لتحقيق إعادة تدوير الهواء الحد من انتشار مسببات الأمراض في الهواء. في السنوات العشر الماضية، التكنولوجيا هيبا تغيرت تدريجيا من استخدام طبية وعسكرية للاستخدام المدني، وقد استخدمت على نطاق واسع في أجهزة تنقية الهواء والمكانس الكهربائية في الولايات المتحدة.


في السنوات العشر الأخيرة، قد كسر هذه التكنولوجيا من خلال اثنين من الاختناقات التكنولوجية الرئيسية. الأول هو خدمة الحياة من الغشاء فلتر هيبا، الذي امتد من الأشهر السابقة لعدة سنوات. وبالإضافة إلى ذلك، بسبب مقاومة الرياح الكبيرة هيبا المبكر، ضغط الهواء مروحة محورية العادي لا يكفي. مع التكنولوجيا يزداد نضجاً مروحة الطرد المركزي، ومكن تكنولوجيا كفاءة الغشاء فلتر HEPA ليتم تثبيتها بنجاح في تنقية الهواء.


زوج من: تصفية التنظيف الذاتي

في المادة التالية : استخدام عامل تصفية