المعرفه
مزايا HEPA
- May 02, 2018 -

1. تكنولوجيا تنقية الهواء ضوئي

تكنولوجيا التحكم في تلوث البيئة النانوية للحفز الضوئي هي التكنولوجيا المتقدمة المعترف بها دوليًا لمعالجة غازات الملوثات العضوية المنخفضة التركيز والتعقيم والتعقيم ، ولها خصائص ظروف التفاعل المعتدل والاقتصاد والمعالجة الشاملة للبكتيريا والفيروسات الملوثات. .

المزايا: يمكن أن تقتل الكائنات الحية الدقيقة والبكتيريا والفيروسات ، ويمكن إزالة جزء من المركبات العضوية المتطايرة ، يمكن أن تتحلل جزء من الغازات رائحة


2 ، تنقية الأيونات السالبة

يتكون الهواء من العديد من الجزيئات والذرات. عندما تفقد الجزيئات أو الذرات في الهواء أو تكتسب إلكترونات ، فإنها تشكل جزيئات مشحونة تسمى أيونات ؛ وتُسمى الأيونات الموجبة الشحنة الأيونات الموجبة ، وتسمى الأيونات السالبة بالأيونات السالبة. الأيونات السالبة هي أيونات سالبة الشحنة في الهواء. فهو يمتص الجسيمات المعلقة ذات الأيونات الموجبة ، ويحييها دون شحن ، ويستقر ، مما يسمح لتنقية الهواء. يمكن القول أن الأيونات السالبة تنقي الهواء لتخفيض تركيز الجسيمات المعلقة في الهواء ، ولكن لا يمكن أن تقتل الفيروس ، البكتيريا ، لا يمكن أن تكسر الملوثات ، دورها الرئيسي هو تنظيف الهواء ، تكملة النقص من الأنيونات في الأماكن المغلقة ، لديها بعض الآثار الصحية على جسم الإنسان.

المزايا: يمكن أن تقلل مؤقتا الجسيمات المحمولة جوا.